قبل البداية ..

"ارحب بكم في رحلتنا الماتعة نحو القمة , وقبل الإقلاع علينا أن الا نكتفي بتمني الوصول إلى القمة ولكن علينا العمل الجاد والمتقن للوصول إليها "



رحلة سعيدة وممتعة وبناءة للجميع ,,,






" دستور الموقع "

إذا أردت أن تحلق مع الصقور .. فلا تبقى مع الدجاج !!





تحياتي وأمنياتي ,,,



سلطان العثيم ..






الثلاثاء، 8 فبراير 2011

جامعة المصريين المفتوحة .. بادر بالتسجيل فالمقاعد محدودة .



احجز مقعدك قبل نفاذ المقاعد .. فالكمية محدودة والإقبال كبير والتاريخ يسجل ..دروس عظيمة وفكر مستنير وتحضر بالغ وتنظيم غاية في الروعة ..

هدف محدد ورؤيا واضحة وطموح كبير وحقوق مسترده وصبر لا يهين ولا يليين .


إنها جامعة المصريين المفتوحة التي تشع نوراً وعلماً وحرية ..

فلا حياة من غير حرية ولا حرية من غير مسؤلية ولا مسؤلية من غير تحضر ولا تحضر من حلم ينشده المصرييون ونحن معهم حيث تعود مصر بعد أن أختطلفت لزمن إلى العالم الأول التي تستحقه بأذن الله ويستحقها ..


كان ولا زال هذا البلد يحمل بعداُ هاما لنا جميعاً على مر العصور والدهور وأذكر هنا عندما دخل الاسلام مصر على يد الصحابي الجليل عمرو بن العاص رضي الله عنه وحاصر الاسكندرية وفتحها بعد زمن من الحصار .. فسلمت له نفسها مهلله مستبشرة ..فأرسل رسول الى القائد الاعلي عمر بن الخطاب رضي الله عنه يبشره بهذا النصر العظيم ولكن الرسول دخل المدينة في الظهر وخشي ان أمير المؤمنين قد غفى بعد الظهر ونام فأجل الامر الى العصر وذهب الى عمر فبشره , فعتب عليه عمر كيف يؤجل هذا الخبر الهام


هذه السويعات , قفال له خيشت أنك نائم فقال عمر كلمة تكتب بماء الذهب " لو نام عمر في النهار لأضاع الرعية , ولو نام في الليل لأضاع نفسه "


عاشت مصر حرة أبيه كريمة عظيمة قوية ملك لأبنائها وأحبتها وليست سبية منهم أو رهينة أمام أعينهم .


سلطان العثيم ..

ليست هناك تعليقات: